أرشيف الأخبار

دعوة جامعة مدينة السادات للمشاركة فى مسابقة تحدى الأعمال السنوى الأول بجامعة المنصورة

دعوة جامعة مدينة السادات للمشاركة فى مسابقة تحدى الأعمال السنوى الأول بجامعة المنصورة

تلقت جامعة مدينة السادات دعوة من جامعة المنصورة للمشاركة فى فعاليات تحدى الأعمال السنوى الأول تحت عنوان " حلول ريادية للتعايش مع فيروس كورونا " ، ضمن تحدى الأعمال السنوى فى نسخته الأولى لعام 2020 ، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى .   

 

وتقدم الأفكار من خلال منصة تم إنشائها خصيصآ لهذا الغرض على الموقع الإلكترونى   “abc.mans.edu.eg”  ، علمآ بأن أخر موعد لتقديم الأفكار 10 أكتوبر 2020 وإعلان النتائج خلال شهر نوفمبر .

ويعد تحدى الأعمال السنوى مسابقة سنوية أطلقتها جامعة المنصورة لجمع كل الأفكار التى تساهم فى حلول من شأنها تشجيع الشباب على إيجاد حلول للتحديات التى تواجه العالم والدولة المصرية ، والبحث عن كل ما هو جديد إيمانآ بدعم الدولة المصرية لأفكار الشباب فى هذا العام .

ونظرآ لما يمر به العالم من الوباء العالمى " كوفيد 19 " قررت جامعة المنصورة بأن يكون محور المسابقة هو التعايش مع هذا الفيروس ، بهدف مشاركة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإدارى بالجامعات بأفكار من شأنها مساعدة الجميع على التعايش مع هذا الوباء .

  

وتصل قيمة جوائز المسابقة إلى خمسين ألف جنيه ، بالإضافة إلى رعاية الشركات للأفكار الفائزة ، وسيتم تنفيذ المسابقة ودعم باقى المجالات من خلال شركات أخرى ، وسيقوم بتحكيم الأفكار نخبة من الأكاديميين ورجال الأعمال والإعلاميين .